advertising

تغطية مباراة الترجي و مازيمبي واهم احداث اللقاء


[مازيمبي يسحق الترجي ب 5 اهداف وهزيمة فاضحة للترجي التونسي]

تعرض الترجي لأكبر نتيجة يشهدها الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عندما خسر النادي التونسي مساء الأحد بخمسة أهداف نظيفة أمام مضيفه مازيمبي الكونغوفي في ذهاب الدور النهائي للنسخة الحالية من البطولة.
ووضع مازيمبي قدما ونصف القدم في ملعب الاحتفاظ باللقب الإفريقي للعام الثاني على التوالي، حيث سيتعين على الترجي الفوز على ملعبه بعد أسبوعين تقريبا بستة أهداف نظيفة.
وأصبح الترجي أول نادي عربي في تاريخ البطولة يخسر بهذه النتيجة الكبيرة في المباراة النهائية وأول نادي إفريقي يتعرض لخماسية بنظام بطولة دوري أبطال أفريقيا (الحالي) الذي انطلق في عام 1997.
وسبق لفريق الإنجلبير (مازيمبي حاليا) أن فاز بنتيجة مشابهة (خمسة أهداف نظيفة) في ذهاب الدور النهائي للبطولة (بنسختها القديمة) على نادي النجم التوجولي في عام 1968 وفاز بالبطولة آنذاك عندما خسر 4-1 في لقاء العودة.
[احداث المباراة]

انتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين عن طريق كاسونجو (19) وديوكو (45)، وفي الشوط الثاني أضاف كيفن سينغولوما هدفين (55 و 59) قبل أن يعود كاسونجو ويحرز الهدف الخامس (75) والثاني الشخص له.
شهد الشوط الأول أحداث مثيرة حيث اعترض لاعبو الترجي على الهدف الأول بحجة أن الكرة لم تتتجاوز خط المرمى، لكن الإعادة اثبتت صحة الهدف. كما عاد الحكم التوجولي كوكو، حكم لقاء شبيبة القبائل والأهلي في ملعب الأول وطرد لاعب الترجي محمد بن منصور (27) لينهار الترجي تماما حيث لعب 60 دقيقة كاملة بعشرة لاعبين لضربه أحد لاعبي الفريق الكونغولي.
وبعد اللقاء حاول لاعبو الترجي الاعتداء على الحكم التوجولي وحال رجال الأمن دون ذلك..


اترك تعليقك..شجع فريقك بكل حب
***************************************
بث مباشر , البث المباشر , مشاهده مباراه , مشاهده لقاء , مشاهده مقابله , شاهده مباراه , مباراه , قنوات بث , قنوات اذاعه , اتفرج علي مباراه , شاهد , مشاهده , بث , مباشر

5 comments:

Anonymous said...

سبحان الله افعل يابن ادم ماشاءت كما تدين تدان عدالة السماءظهرت سريعة الاهم لا شماتة

Anonymous said...

كما تدين تدان

لمسة وفاء said...

هذا هو فريق الترجى على حقيقته كما لم يظهر من قبل فلاتخدعك بعض النتائج كما حدث فى مباراة الاهلى والترجى بتونس الشقيقه وهدف غير صحيح ولمسة يد فاضحه الان ذاق الترجى ماأذاقه للأهلى ولاكن عن حق واهداف صحيحه مائه بالمائه

Anonymous said...

الحق هو الحق روح وتعالى بسرعه يا تر جي

ولعه said...

تزوق طعم الهزيمه الصحيحه مائه بمائه ليسه من الحكم