advertising

مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي بث مباشر 7/10/2010

مشاهده مباراه برشلونه وخيتافي بث مباشر
مشاهده مباراه خيتافي وبرشلونه بث مباشر 7-11-2010
بث مباشر مباراه برشلونه وخيتافي اليوم 7/11
البث المباشر لمباراه برشلونه وخيتافي
مشاهده مباراه برشلونة وخيتافي
مشاهده برشلونه وخيتافي
مباراه برشلونه وخيتافي
برشلونه وخيتافي

*****************

Barcelona vs Getafe Live
ضد

الأسبوع: 10
كولسيوم الفونسو بيريز
14°C
المعلق : علي محمد علي
مباراة ذهاب



اخبار عن المباراه


فيا يتمنى خسارة ريال مدريد أمام الأتلتيكو



تحدث امس مهاجم برشلونة دافيد فيا بعد انتهاء التدريبات تأهباً لملاقاة  خيتافي في المباراة  التي سيخوضها فريقه اليوم جنباً إلى جنب مع المواجهة المنتظرة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ضمن الجولة العاشرة من الليجا والتي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو وقال : أتمنى أن يخسر الريال امام أتلتيكو مدريد لأنهم متصدرين وهو السبيل الوحيد للصعود للصدارة بشكل سريع.
وفيما يتعلق بمباراة البلوجرانا امام خيتافي اضاف : خيتافي خسر (3/0) امام شتوتجارت ونحن تعادلنا امام كوبنهاجن ، المباراة ستكون صعبة وليس هناك شك ولكني أعتقد أننا قادرين على الفوز ، كل ما يقال عن معاناتنا من صعوبات بدنية غير صحيح رغم أننا بدأنا الموسم بعد نهائيات كأس العالم ، لقد فزنا على إشبيلية ولعبنا بشكل جيد للغاية».
 وسلط الضوء أيضاً على مكانته في النادي الكتلوني بعد انتقاله إليه في الصيف الماضي وقال : بالطبع ، أنا أشعر بارتياح كبير والمدرب يقول ذلك علناً ، أنا الآن موجود في هذا الفريق ومن الواضح أن الجماهير كانت تنتظرني هنا منذ فترة طويلة ولكن سيكون من الخطأ مقارنة فيا الذي كان في فالنسيا لأنني حالياً أشارك في العمل الدفاعي والأمر الحالي يختلف عن السابق.
وأشار إلى تعطشه لتسجيل الأهداف وتأقلمه مع زميله ليونيل ميسي واضاف : في مباراة الدوري الأخيرة سجلت هدفين ولكني كنت أود أن أسجل ثلاثة أو أربعة أهداف وفي النهاية فاز الفريق (5/0) على الرغم من أنني كنت أود الفوز بسبعة أو ثمانية أهداف ، أنا وميسي نعمل في نادٍ واحد والمهمة هي تسجيل الأهداف والذي يعتبر أمر حيوي بالنسبة للنادي.
ورداً على سؤال حول المباراة الصعبة أمام ريال مدريد في كلاسيكو إسبانيا أواخر الشهر الحالي قال : لا تزال هناك عدة مباريات قبل خوض هذه المواجهة ولهذا فإن علينا الإنتظار ولكننا نأمل في أن يتمكن أتلتيكو مدريد من الفوز عليهم في ملعب برنابيو ، نحن لا نريد التفكير في مدريد ولكن الهدف هو أن نكون فوقهم في الجولة (38) من الليجا.


الريال يسعى للحفاظ على صدراة الدوري عندما يواجه اتلتيكو مدريد بدربي العاصمة الاسبانية

جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد يواجه أولى دربيات الدوري الاسباني مع الريال
جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد يواجه أولى دربيات الدوري الاسباني مع الريال
11:45 م
6
نوفمبر
2010
تتضمن مباريات الجولة العاشرة لبطولة الدوري الإسباني ، التي أنطلقت السبت، أول لقاء لـ"دربي" العاصمة بين وأتلتيكو مدريد وريال مدريد تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للنادي الملكي ، الذي يأمل في تعزيز صدارة فريقه لبطولة الدوري ، خاصة وأن مباراة غريمه وملاحقه برشلونة حامل اللقب على ملعب خيتافي ستنتهي قبل مباراته.
وسيعيش النادي الكتالوني بقيادة مدربه بيب جوارديولا في وقت سابق من الأحد تجربة صعبة على بعد كيلومترات قليلة من ملعب سانتياجو برنابيو ، الذي سيسعى فيه أبناء كيكي سانشيز فلوريس إلى الاستمرار في أحد المراكز المؤهلة لبطولتي القارة العجوز .
ويغيب عن أتلتيكو حاليا نجما أوروجواي دييجو جودين الذي أجرى جراحة الزائدة الدودية ودييجو فورلان المصاب بالتواء في الكاحل.
ومن المنتظر أن يدفع مورينيو بكل أسلحته في مباراة الدربي الأولى له ، بعد أن ضمن الفريق الأربعاء التأهل إلى دور الستة عشر لدوري الأبطال الأوروبي ، في الوقت الذي يسعى فيه إلى الحفاظ على مكانته كالفريق الوحيد الذي لم يمنى بالخسارة في "الليجا" حتى الآن.
وستمثل مباراة خيتافي مع برشلونة ، محاولة من جانب أصحاب الأرض لتجاوز الهزيمة الكبيرة في الجولة الماضية على ملعب "سان ماميس" معقل أثلتيك بلباو بثلاثية بيضاء.
في المقابل ، ينتظر حامل اللقب قرار جهازه الطبي لتحديد مدى قدرة نجم وسطه تشافي هرنانديز على المشاركة في مباراتي الفريق المقلبتين أمام خيتافي في الدوري وسبتة في كأس الملك.
وتتضمن هذه الجولة مواجهة أخرى قوية بين إشبيلية وفالنسيا ، الفريقين اللذين تتميز نتائجهما بتناقض غريب ، رغم أن الضيوف في هذه المواجهة قد استعادوا شيئا من الثقة بالفوز على جلاسجو رينجرز الأسكتلندي 3-0 في دوري الأبطال.
ويثق اشبيلية بقدرته على تحقيق فوز جديد أمام فالنسيا في الدوري الاثنين، بعد الهزيمة المرة التي تعرض لها في الجولة الماضية في "كامب نو" بخماسية بيضاء أمام برشلونة.
كما سيجتذب الأنظار في هذه الجولة التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني السابق لريال مدريد الذي يتفاوض حاليا بعد نحو خمسة أشهر من إقالته من النادي الملكي ، لتولي تدريب مالاجا بدلا من البرتغالي المقال جيسوالدو فيريرا.

وتقام بقية المباريات الأحد حيث تجمع ريال ساراجوسا الذي سيواصل السعي وراء فوزه الأول أمام ريال مايوركا، ويحل ديبورتيفو لاكورونيا المنتشي بفوزه الأول والكبير على إسبانيول 3-0 ضيفا على ليفانتي.
وفي صراع الهبوط يتواجه ألميريا مع سبورتنج خيخون، وهيركوليس مع أوساسونا، فيما يحاول فياريال الحفاظ على مركزه الثالث في مباراة أتلتيك بلباو.





اترك تعليقك..شجع فريقك بكل حب

كل تعليق يعبر عن راي صاحبه ولا يعبر عن الموقع

***************************************
بث مباشر , البث المباشر , مشاهده مباراه , مشاهده لقاء , مشاهده مقابله , شاهده مباراه , مباراه , قنوات بث , قنوات اذاعه , اتفرج علي مباراه , شاهد , مشاهده , بث , مباشر

6 comments:

Anonymous said...

فوز برشلونة و خسارة ريال مدريد و الصدارة للبرشا

Anonymous said...

هم يلعبون ليفوزوا و يكافؤوا و نحن يجب ان نكون اذكياء بالتمتع بالفرجة الكروية التي يمكن ان تخلقها هذه المبارة او تلك دون الولاء لاحد

Anonymous said...

اكييييييييييييييييييييييييييد

Anonymous said...

الفوز برشلوني والصداره عرباويه
ههههههه

Anonymous said...

ريال وبس والباقي خس وريال رح تاخذ اللقب الاسباني ودوري ابطال اوروبا ان شاء الله تعالى
:):):)

Anonymous said...

اكيييد الفوز لبرشا ودام برشا بالملعب انسى تفوز

معك يـ برشا قلبا وقالبا ,,, موفق باذن الله