advertising

مشاهدة مباراة السعودية وغانا بث مباشر

السعودية وغانا بث مباشر
غانا و السعودية بث مباشر 17-11-2010
مشاهدة مباراة السعودية وغانا 17/11/2010
مشاهدة السعودية وغانا بث مباشر
بث مباشر مباراة السعودية وغانا


****************

watch Saudi Arabia Vs Ghana Live







استاد آل مكتوم بنادي النصر
25°C


تاريخ المبارة : 17 نوفمبر 2010









اخبار عن المباره

منتخب السعودية يلاقي غانا في ثاني تجاربه خلال معسكره بدبي



يلتقي المنتخب السعودي نظيره المنتخب الغاني في مباراة ودية دولية تقام يوم الأربعاء عند الساعة ( 3.45 ) بتوقيت المملكة على ملعب نادي النصر بمدينة دبي.

وتعد هذه المباراة التجريبية الثانية التي يلعبها المنتخب السعودي ضمن معسكره المقام حاليا في دبي وذلك استعداداً لمشاركاته القادمة في دورة كأس الخليج العربي ( 20 ) التي ستقام في اليمن ونهائيات كاس أمم آسيا التي تستضيفها قطر خلال شهر يناير 2011.

وتعادل منتخب السعودية مع نظيره منتخب أوغندا سلبيا في المباراة الودية التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب نادي النصر بمدينة دبي ضمن ذات الاستعدادات.

وأجرى الأخضر تدريبه عصر الثلاثاء على الملعب الرديف بنادي النصر الإماراتي وذلك ضمن الحالي استعدادا لمشاركاته القادمة في دورة كاس الخليج العربي 20 التي ستقام باليمن خلال شهر نوفمبر القادم ونهائيات كاس أمم آسيا التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة خلال شهر يناير 2011.

وشارك في الحصة التدريبية اللاعبين اللذين لم يشاركوا في مباراة اليوم أمام منتخب أوغندا حيث اخضع بسيرو اللاعبين لتدريبات فنية وتكتيكية من خلال تقسيمهم لمجموعتين ركز خلالها على التصويب على المرمى من خارج المنطقة واستثمار الكرات الثابتة ولمس الكره لمرة واحد.

فيما أجرى مناورة عمد من خلالها لإشراك المجموعة التي ستمثل المنتخب في المباراة الودية الدولية أمام منتخب غانا والتي من المتوقع أن يدخلها المنتخب بتشكل مكون من ( وليد عبدالله - حسن معاذ - أسامة هوساوي - حمد المنتشري - مشعل السعيد - احمد عطيف - مناف ابوشقير - عبده عطيف - سعود كريري - نايف هزازي - ناصر الشمراني ).

الجدير بالذكر أن منتخب المملكة يختتم يوم الخميس معسكره حيث من المقرر ان تعود البعثة بعد نهاية المباراة التجريبية الى المملكة ويعلن الجهاز الفني للمنتخب يوم الخميس استبعاد 9 لاعبين من القائمة الحالية التي تضم ( 37 ) لاعبا على ان ينتظم ( 28 ) لاعبا في تدريبات المنتخب التي ستستأنف مساء الخميس 25 من الشهر الحالي على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض وتستمر حتى السبت موعد المغادرة الى الجمهورية اليمنية للمشاركة في دورة كاس الخليج العربي 20.



اترك تعليقك..شجع فريقك بكل حب

كل تعليق يعبر عن راي صاحبه ولا يعبر عن الموقع

***************************************
بث مباشر , البث المباشر , مشاهده مباراه , مشاهده لقاء , مشاهده مقابله , شاهده مباراه , مباراه , قنوات بث , قنوات اذاعه , اتفرج علي مباراه , شاهد , مشاهده , بث , مباشر

2 comments:

Anonymous said...

التوووووفيق للسعوديه وانشالله مايكون فيه اصبات

Anonymous said...

اخر مباراة كانت مذهلة 5-0 لصالح السعودية-ماتش رائع--رأفت-مصر