advertising

مشاهدة مباراة ارسنال وتشيلسي بث مباشر

مشاهدة مباراة ارسنال وتشيلسي بث مباشر
مشاهدة مباراة تشيلسى وارسنال
مشاهدة مباراة ارسنال وتشيلسي فى الدورى الانجليزى 2010
مشاهدة مباراة تشيلسى وارسنال بث مباشر
مشاهدة مباراة الارسنال وتشيلسي بث مباشر
مشاهدة مباراة ارسنال وتشيلسي بث مباشر اون لاين 27-12-2010
مباراة ارسنال وتشيلسي
Arsenal Vs Chelsea

ستقام المباراة يوم الاثنين - الساعة 22.00 بتوقيت القاهرة


للمزيد من القنوات اضغط هنــــــا
..::تيري قائد تشيلسي يأمل أن تشهد مباراة ارسنال انطلاقة جديدة لفريقه::..

يسعى جون تيري قائد تشيلسي لتحقيق الفوز على ارسنال غدا الاثنين لاعادة فريقه الى سباق المنافسة على لقب دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم.

وبعد أن حقق فوزا واحدا فقط منذ اكتوبر تشرين الأول تراجع تشيلسي المدافع عن اللقب الى المركز الرابع في الترتيب لكنه يتأخر بفارق ست نقاط فقط عن مانشستر يونايتد المتصدر قبل مواجهة ارسنال باستاد الامارات.

وادى سوء الاحوال الجوية الى غياب تشيلسي عن المنافسات منذ أن تعادل قبل اسبوعين مع توتنهام هوتسبير 1-1 بعد عرض منح الأمل في امكانية تقديم الفريق الذي يقوده المدرب كارلو انشيلوتي لاداء أفضل.

ويأمل تيري بالتأكيد في تحقيق ذلك مع استعداد فريقه لخوض اربع مباريات في الدوري في عشرة أيام. وبعد أن يواجه ارسنال سيلعب تشيلسي على أرضه أمام بولتون واندرارز يوم الاربعاء المقبل.

وقال تيري لموقع تشيلسي على الانترنت "الأمر يحتاج الى شيء واحد فقط لبدء الانطلاقة واتمنى أن يحقق تسجيل هدف خارج ارضنا أمام ارسنال هذا الغرض ونريد أن نستعيد قدرتنا على الحفاظ على نظافة شباكنا."

واضاف "اريد الفوز بالمباريات مجددا والانطلاق في مسيرة طيبة اعرف أن بوسعنا تحقيقها."

وتابع "تحقيق ثلاثة انتصارات سيكون شيئا رائعا.. اذا خرجنا بالتعادل من ملعب ارسنال لن تكون نهاية العالم لكننا لا نفكر في ذلك."

ومضى قائلا "نعتقد أن بوسعنا الذهاب الى هناك وأن نكرر ما فعلناه العام الماضي. اذا لم نكن نفكر في ذلك فلا يجب أن نلعب."
وحقق تشيلسي انتصارين كبيرين خارج ارضه 4-1 و3-صفر على ارسنال في الموسمين الماضيين لكن انشيلوتي يعتقد ان ارسنال الساعي للعودة الى المركز الثاني سيكون منافسا عنيدا هذه المرة.

وقال المدرب الايطالي "اعتقد أن ارسنال تغير بعض الشيء مقارنة بالموسم الماضي ليس فقط لانه استطاع التعاقد مع مروان الشماخ وهو مهاجم جيد جدا لكن لأن خبرته تحسنت."

واضاف "قد تكون مباراة مختلفة مقارنة بالموسم الماضي. يجب أن تدافع بشكل جيد حتى تكون فريقا قويا بوسعه استغلال الفرصة أمام ارسنال."
ويتصدر مانشستر يونايتد الدوري الانجليزي برصيد 37 نقطة ويليه مانشستر سيتي وله 35 نقطة ثم ارسنال وله 32 نقطة وتشيلسي الذي جمع 31 نقطة.
اترك تعليقك..شجع فريقك

No comments: