advertising

مشاهدة مباراة مصر واوغندا نهائي حوض النيل 2011 مباشر

مشاهدة مباراة مصر وأوغندا
مشاهدة مباراة مصر وأوغندا نهائي حوض النيل
مشاهدة مباراة مصر وأوغندا اليوم 17-1-2011
مشاهدة مباراة مصر وأوغندا مباشر 17/1/2011
بث مباشر مباراة مصر واوغندا اليوم نهائي دورة حوض النيل
مشاهدة مباراة مصر واوغندا بث مباشر نهائي دورة حوض النيل
مشاهدة مباراة مصر وأوغندا - بث مباشر نهائي دورة حوض النيل
مشاهدة مباراة مصر واوغندا بث مباشر نهائى دوره حوض النيل 2011
مشاهدة مباراة مصر وأوغندا بث مباشر بث مباشر - مشاهدة اونلاين
مشاهدة مباراة مصر واوغندا في نهائي دورة حوض النيل مباشر اون لاين
مشاهدة مباراة مصر وأوغندا علي قناه مودرن سبوت , قناه نيل سبورت
مشاهدة مباراة مصر وأوغندا فى نهائى دورة دول حوض النيل الودية بث مباشر
مشاهدة مباراة مصر وكينيا بث مباشر 17/1/2011 في نصف نهائي دورة حوض النيل 2011

***************************
مصر و أوغندا نهائي دوره حوض النيل 2011

موعد المباراة
تاريخ المباراة : 17 \ 1\ 2011 م
توقيت المباراة : 00 :07 مساءً بتوقيت مصر
توقيت المباراة : 00 :05 مساءً بتوقيت جرينتش



اخر الاخبار

المنتخب الوطني يواجه أوغندا في نهائي دورة حوض النيل
يسدل الستار الليلة علي دورة حوض النيل لكرة القدم بالمباراة النهائية للبطولة التي تجمع منتخبنا الوطني بنظيره الأوغندي في السابعة مساء باستاد الكلية الحربية ويسبقها مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين الكونغو الديمقراطية وكينيا.

ويحصل صاحب المركز الأول بالدورة علي جائزة مليون جنيه بينما يحصل الثاني علي 800 ألف مقابل 700 ألف للثالث و500 ألف للرابع.

ومن المنتظر أن يحضر اللقاء المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة وسفراء الدول التسعة لحوض النيل بالاضافة إلي سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة وأعضاء مجلس الإدارة.

وتعد المواجهة بين المنتخبين الوطني والأوغندي هي الثانية في البطولة حيث لعب الفريقان في مجموعة واحدة وخلال مباراتهما الأولي فاز الفراعنة بهدف دون رد بصعوبة بالغة في الدقيقة 93 احرزه محمد ناحي «جدو» ويعتبر منتخبنا هو الوحيد من بين المشاركين في الدورة الذي لم يخسر أي مباراة فقد فاز علي تنزانيا بخمسة أهداف مقابل هدف ثم أوغندا بهدف نظيف واختتم مبارياته بالمجموعة بالفوز علي بورندي بثلاثية وفي الدور قبل النهائي فاز علي كينيا بخمسة أهداف مقابل هدف.. وبلاشك فاوغندا ليست طرفًا سهلا كما يعتقد البعض وأن وصولها للنهائي ليس مفاجأة فمدربهم الاسكتلندي يوي ويليامسون من الناحية الفنية والتكتيكية والخططية اثبت أن لديه امكانيات كبيرة، وهو ما وضح خلال لقاء الفريقين الأول والذي نجح فيه إلي حد بعيد من خلال التكتل الدفاعي من منتصف الملعب علي اعتبار أنه يعلم فارق الامكانيات والخبرات بين لاعبيه وبطل افريقيا لثلاث مرات متتالية ولعب بالضغط علي لاعبي المنتخب الوطني وتضييق المساحات ووصل بالنتيجة للتعادل حتي الدقيقة 93 التي جاء فيها هدف جدو من خطأ دفاعي اعترف به المدرب الاسكتلندي لغياب التركيز وفي لقائه مع الكونغو الديمقراطية بالدور قبل النهائي لعب بتكتيك مختلف واظهر قدراته الهجومية ونجح في الصعود للنهائي بالرغم من أن معظم الترشيحات كانت تصب في صالح الكونغو .

من جانبه حرص المعلم حسن شحاتة المدير الفني لمنتخبنا علي مشاهدة شريط فيديو لمباراة الكونغو وأوغندا لدراسة الأخير بشكل جيد وتحديد نقاط القوة والضعف وكيفية ضرب التكتل الدفاعي واختراقه وإيجاد الحلول من خلال التمريرات السريعة والمتقنة من لمسة واحدة والتحرك بالكرة وبدونها والانتشار في الملعب واللعب علي الأجناب وإرسال الكرات العرضية والتسديد علي بوتنيست أموني حارس مرمي المنافس مع الحذر الدفاعي بسرعة الارتداد من الهجوم إلي الدفاع في حالة فقدان الكرة والتمركز الجيد في منطقة الجزاء مع عدم الاستهانة بالخصم.

ومن المتوقع أن يلعب منتخبنا بتشكيله الرئيسي بداية من عبدالواحد السيد في حراسة المرمي ووائل جمعة ومحمود فتح الله في قلب الدفاع وقد يدخل معهما أو بديلاً لأي منهما محمد نجيب وفي ناحية اليسار أحمد سمير فرج واليمين أحمد فتحي في مركز الوسط المدافع إبراهيم صلاح وحسني عبد ربه ويدخل معهما «حسام غالي» وأمامهم محمد أبو تريكة ومحمود عبدالرازق شيكابالا وفي الهجوم أحمد بلال والسيد حمدي وعلي دكة البدلاء محمد صبحي ووليد سليمان وعمرو السولية وأحمد علي ومحمد ناجي جدو وأحمد عيد عبدالملك.. وكان الفريق قد أدي تدريبًا واحدًا تألق فيه شيكا كالعادة بينما كان مران أمس الأول خفيفًا في حمامات الساونا والبخار لفك العضلات من الإرهاق بسبب اللعب والسفر المتتالي.

No comments: