advertising

مشاهدة مباراة العراق واستراليا بث مباشر

مشاهدة مباراه استراليا والعراق
مشاهدة مباراه استراليا و العراق مباشر
مشاهدة مباراة العراق واستراليا اون لاين اليوم 22/1
مشاهدة مباراة العراق واستراليا في كاس اسيا 2011
مشاهدة مباراه استراليا و العراق علي قناه الجزيره الرياضيه
مشاهدة مباراة استراليا والعراق فى كأس امم أسيا بث مباشر
مشاهدة مباراة العراق و استراليا كاس اسيا 2011
مشاهدة مباراة العراق و استراليا بث مباشر اونلاين
مشاهدة مباراة العراق واستراليا فى كأس امم أسيا بث مباشر
مشاهدة مباراة العراق واستراليا بث مباشر كاس امم اسيا2011
مشاهدة مباراة العراق و استراليا مباشر , كاس امم اسيا 2011 بقطر
مشاهدة مباراة العراق واستراليا بث مباشر 22/1/2011 في ربع نهائي كاس اسيا

********************
استراليا و العراق

ربع النهائي
المباراه الساعه 13:25 جرنتش
استاد جاسم بن حمد بنادي السد
19°C
الحكم : عبد الرحمن عبدو ( قطر ) - المعلقين : أبوظبي : فارس عوض - الجزيرة : علي سعيد الكعبي وعلي محمد علي -دبي : عصـام عـبدو
المباراة رقم 27


اخر الاخبار

في مواجهتين من العيار الثقيل في ربع نهائي القارة
ترفع أستراليا شعار الثأر عندما تلتقي العراق اليوم في الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا 2011 المقامة حاليا في الدوحة وذلك بعد أن خسرت أمامه 1/3 في النسخة السابقة عام 2007.

وأوقعت القرعة المنتخبين في مجموعة واحدة قبل أربع سنوات عندما كان المنتخب الأسترالي يخوض باكورة مشاركاته بعد انضمامه إلى الاتحاد الآسيوي عام 2006، وانتهت المواجهة بفوز مثير لأسود الرافدين على سوكيروس وهو لقب المنتخب الأسترالي 3/1 في الدور الأول.

وكان الفوز حافزا للمنتخب العراقي في متابعة المشوار حتى المباراة النهائية التي فاز فيها على نظيره السعودي 1/0 ليتوج باللقب للمرة الأولى في تاريخه وسط احتفالات دامت عدة أيام في العراق.

ويحوم الشك حول مشاركة المهاجم تيم كاهيل أحد أبرز لاعبي المنتخب الأسترالي وهو غاب عن التمارين في اليومين الآخرين لإصابة بتقلص عضلي حاد تعرض له خلال المباراة الأخيرة لفريقه ضد البحرين، وفي حال لن يشارك فإن أستراليا ستتعرض لضربة قوية.

وتتضمن المباراة مواجهة بين مدربين ينتميان إلى المدرسة الألمانية، حيث يقود المنتخب العراقي ولفجانج سيدكا، والمنتخب الأسترالي مواطنه هولجر أوسييك.

وكان المنتخب العراقي قد تعرض للخسارة في مباراته الأولى أمام إيران 1/2، لكنه استعاد توازنه بفوزين بنتيجة واحدة على الإمارات، وكوريا الشمالية 1/0.

في المقابل، حقق المنتخب الأسترالي الفوز مرتين على الهند 4/0، وعلى البحرين 1/0، وتعادل مع كوريا الجنوبية 1/1 في إحدى أفضل المباريات في البطولة حاليا.

ويعتمد المنتخب الأسترالي على خبرة لاعبيه الذين يدافعون في معظمهم عن ألوان أندية أوروبية، وبالتالي يعولون على عامل اللياقة البدنية العالية والقوة الجسمانية، كما يعتبر خط الدفاع الأقوى بوجود القائد لوكاس نيل، والحارس العملاق مارك شفارتسر.

No comments: