advertising

مشاهدة مباراة برشلونة وراسينغ سانتاندير بث مباشر

مشاهدة مباراة برشلونة وراسينغ سانتاندير
مشاهدة مباراة برشلونة وراسينغ سانتاندير مباشر
مشاهدة مباراة برشلونة وراسينغ سانتاندير لايف الدوري الاسباني
مشاهدة مباراة برشلونة وراسينغ سانتاندير اليوم 22-1-2011
مشاهدة مباراة برشلونة وراسينغ سانتاندير في الاسبوع ال 20 الدوري الاسباني
مشاهدة مباراة برشلونة وراسينغ سانتاندير موسم 2011 الدوري الاسباني
مشاهدة مباراة برشلونة وراسينغ سانتاندير علي قناه الجزيره +2
مشاهدة مباراة برشلونة وراسينغ سانتاندير 22/1/2011
مشاهدة مباراة برشلونة و راسينغ سانتاندير بث مباشر اونلاين
مشاهدة مباراة برشلونة وراسينغ سانتاندير بث مباشر 22/1/2011

*******************
برشلونة و راسينغ سانتاندير

الأسبوع: 20
ملعب كامب نو
3°C
مباراة إياب
نتيجة مباراة الذهاب
3 : 0


اخر الاخبار

برشلونة مرشح للحفاظ على فارق الصدارة
يبدو برشلونة مرشحا للمحافظة على فارق النقاط الأربع الذي يفصله عن غريمه وملاحقه ريال مدريد لأنه يخوض اختبارا سهلا اليوم السبت أمام ضيفه راسينغ سانتاندير في الجولة العشرين من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

ومن غير المرجح أن يواجه فريق المدرب بيب غوارديولا في مواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري ورفعها إلى 14 على التوالي وبالتالي الإقتراب من الرقم القياسي (15) المسجل باسم ريال مدريد خلال موسم 1960/1961، خصوصا أن ضيفه سانتاندير يقبع في المركز الرابع عشر ولم يذق طعم الفوز في الجولات الأربع الأخيرة.

لكن النادي الكتالوني يدخل إلى هذه المباراة التي ستبعده في الصدارة بفارق 7 نقاط عن الريال في حال فوزه بها كون الأخير يلعب الأحد أمام ضيفه القوي ريال مايوركا ، بمعنويات مهزوزة نوعا ما لأنه مني الأربعاء بهزيمته الأولى منذ أربعة أشهر وجاءت على يد بيتيس من الدرجة الثانية 1/3 في بطولة الكأس.

ولم تؤثر هذه الخسارة على تأهل برشلونة إلى الدور النصف النهائي حيث سيواجه آلميريا ، وذلك لأنه فاز ذهابا في كامب نو بخماسية نظيفة ، لكن بيتيس وضع حدا لمسلسل المباريات التي خاضها النادي الكتالوني دون هزيمة في جميع المسابقات عند 28 على التوالي رقم قياسي جديد ، أي منذ خسارته في الجولة الثانية من الدوري على يد إيركوليس في عقر داره بهدفين نظيفين.

ودعا غوارديولا لاعبيه لاستخلاص العبر من هذه الخسارة التي جاءت، وبحسبه، لتذكر بالأمور الرائعة التي حققها فريقه ، معتبرا أن الجهة الإيجابية لهذه الخسارة متمثلة بإظهار صعوبة الإنجاز الذي حققه العملاق الكتالوني حتى الآن.

وأضاف غوارديولا الذي حطم فريقه رقما قياسيا آخر من حيث عدد النقاط مع انتصاف الموسم (52 نقطة) : هناك الكثير من الجهود خلف كل ذلك (عدد المباريات المتتالية دون هزيمة) وجميع خصومنا يتمتعون بمستوى جيد ، الطريقة المثلى للتطور هي عبر تحليل الأخطاء ، علينا أن نخسر من أجل أن نقدر الأمور التي حققناها.

ورأى غوارديولا الذي احتفل بميلاده الأربعين الثلاثاء الماضي ، أن الفارق الذي يفصل فريقه عن ريال مدريد كان ليعني شيئا لو أن المطارد ليس النادي الملكي ، مضيفا : ربما بإمكانكم القول أن فارق النقاط الأربع يعتبر جيدا في مواجهة فريق آخر ، لكن مع ريال مدريد لا يعتبر شيئا.

ومن المؤكد أن وضع برشلونة افضل بكثير من غريمه ريال مدريد الذي لا يتحمل أي تعثر آخر خصوصا بعد خسارته موقعة الكلاسيكو بخماسية نظيفة ثم سقوطه في الجولة السابقة أمام ألميريا متذيل الترتيب 1/1.

No comments: