advertising

بث مباشر مباراة جنوب افريقيا سيراليون 10 - 10 - 2010

مشاهده مباراه جنوب افريقيا سيراليون
البث المباشر لماتش جنوب افريقيا سيراليون علي النت
لايف جوله جنوب افريقيا سيراليون تصفيات كاس الامم 2012
مباراه جنوب افريقيا سيراليون يوم الاحد 10 / 10 / 2010
مشاهده مقابله جنوب افريقيا سيراليون
جنوب افريقيا سيراليون

**********************************

ستيفن بينار يغيب عن مباراة جنوب أفريقيا أمام سيراليون بداعي الإصابة

منتخب البافانا بافانا سيفتقد لجهود نجم خط وسط التوفيز ...




Steven Pienaar (Getty Images)




من المتوقع أن يغيب لاعب خط وسط نادي إيفرتون "ستيفن بينار" عن مباراة منتخب بلاده جنوب أفريقيا أمام منتخب سيراليون في تصفيات الأمم الأفريقية بسبب الإصابة التي تعرض لها في الفخذ خلال التدريب مع ناديه الإنجليزي.

كان المدير الفني للمنتخب الجنوب أفريقي "بيتسو موسيماني" قد وضع بينار في القائمة المكونة من 22 لاعبًا للسفر إلى فريتاون لمواجهة سيراليون في الجولة الثانية من التصفيات الأمم الأفريقية 2012.

وقال موسيماني لموقع "كيك أوف" الغاني :" نشعر بخيبة أمل كبيرة إزاء هذه الأنباء، كان وجوده معنا في فريتاون ضروريًا للغاية، ولكن على أية حال نمتلك مجموعة أخرى من اللاعبين الأكفاء ".

أضاف :" لن أستدعي بديلاً له، سأسافر مع الـ 21 اللاعبين المتبقيين إلى سيراليون، نتمنى له الشفاء العاجل ، ونأمل ان ينضم الينا في مباراتنا المقبلة ".

واستطاع منتخب جنوب أفريقيا تصدر مجموعته بعدما حقق فوزًا على حساب النيجر بهدفين دون رد، في المجموعة التي تضم بجانبها المنتخب المصري الذي سقط في فخ التعادل على أرضه أمام سيراليون 1/1 في الجولة الأولى.






مشاهده , بث مباشر , لقاء , البث المباشر , مقابله , مباراه , لابف , مشاهده مباراه , البث المباشر لمباراه , نقل مباراه , بث مباشر مباراه , مشاهده مقابله , كل هذا علي مدونه ولاد العم للكوره

No comments: