advertising

مشاهدة مباراة الاهلى وبتروجيت بث مباشر 27/10

شاهدة مباراة الاهلي وبتروجيت بث مباشر 27-10-2010
مشاهدة مباراة الاهلي وبتروجيت بث مباشر الدوري المصري 2010 / 2011
مشاهدة مباراة الاهلي وبتروجيت اون لاين
مشاهدة مباراة الاهلي وبتروجيت 27/10/2010 بث مباشر
شاهد مباراة الاهلي و بتروجيت بث مباشر اليوم 27/10
نتيجة مباراة الاهلي و بتروجيت في الدوري المصري 27/10/2010


Ahly VS Petroget Live

[اقرأ معلومات عن المباراة]

المباراة ضمن مباريات الدوري العام المصري موسم 2010/2011

ستقام في تمام الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة
19:00 بتوقيت جرينتش [GMT]



انتهت المباراة بفوز الاهلي 1-0
 
لمشاهدة هدف المباراة اضغط هنـــــــــــا

[الاهلي و بتروجيت]

مباراة الاهلى وبتروجيت 27 اكتوبر 2010 ضمن فعاليات الاسبوع التاسع من الدورى العام المصرى موسم 2010-2011 ، يدخل الاهلى مباراة بتروجيت وهو فى المركز اسادس برصيد 11 نقطة جمعها من 5 مباريات ومازال له 3 مباريات مؤجلة اما بتروجيت فيدخل مباراة الاهلى فى المركز الخامس برصيد 12 نقطة جمعها من 8 مباريات ولا يوجد له اى مباريات مؤجلة ، تأخذ مباراة الاربعاء بين الاهلى وبتروجيت اهمية خاصة لحسام البدرى ولاعبيه وايضا لجماهير النادى الاهلى حيث انها اول مباراة بعد مباراة الترجى فى قبل نهائى افريقيا والتى خسرها الاهلى ويريد حسام البدرى تقديم عرض طيب وتحقيق نتيجة جيدة خاصة بعد ان اصبحت بطولة الدورى هى البطولة الاهم بعد خروجه من افريقيا فى رادس ، يذكر ان الاهلى لو فاز فى مبارياته المؤجلة يتصدر قمة المسابقة
*******
أعلن حسام البدري المدير الفني للنادي الاهلي قائمة الفريق لمواجهة بتروجيت في الجولة التاسعة للدوري المصري الممتاز.
وضمت القائمة صانع الالعاب الجزائري امير سعيود والمهاجم عبد الحميد شبانة ضمن 19 لاعباً، سيخرج منهم لاعب ليتبقى 18 لاعب للمباراة.
وينتظر أن يسافر فريق الاهلي للسويس للمبيت هناك من اجل مواجهة بتروجيت عصر الثلاثاء علماً بأن المباراة ستقام مساء الاربعاء.
ولم يتواجد لاعب الوسط محمد شوقي وكذلك الحارس احمد عادل عبد المنعم في القائمة حيث ضم البدري الحارس محمود ابو السعود مع الاساسي شريف اكرامي.
وفي الخط الامامي ظهر من جديد اللبناني محمد غدار في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الاهلي في خط الهجوم بغياب الرباعي اسامة حسني ومحمد طلعت وفرانسيس دو ومحمد فضل للاصابة.
وحصد الاهلي 11 نقطة من خمس مباريات خاضها في الدوري بالفوز على طلائع الجيش ووادي دجلة والانتاج الحربي والتعادل مع المصري البورسعيدي واتحاد الشرطة.
قائمة الاهلي:
حراسة المرمى: شريف اكرامي ومحمود ابو السعود.
الدفاع: وائل جمعة وشريف عبد الفضيل ومحمد سمير وسيد معوض واحمد فتحي.
الوسط: حسام عاشور وشهاب الدين احمد وحسام غالي ومعتز اينو وسعد سمير وامير سعيود ومحمد بركات ومحمد ابو تريكة وأحمد شكري.
الهجوم: محمد غدار وعبد الحميد شبانة ومحمد ناجي (جدو).


***********



 المصدر : http://100fm6.com/vb/showthread.php?t=219696 - 100fm6.com

Wlad-El3am

^^ولاد العـــم دايما متميزين^^
اترك تعليقك..شجع فريقك بكل حب
***************************************
بث مباشر , البث المباشر , مشاهده مباراه , مشاهده لقاء , مشاهده مقابله , شاهده مباراه , مباراه , قنوات بث , قنوات اذاعه , اتفرج علي مباراه , شاهد , مشاهده , بث , مباشر

4 comments:

̸Ҳ̸ҳ̸ҳ̸ҜάŽάŋǾƒĄҳ̸ҳ̸Ҳ̸̸̸̸ said...

سيأمل الأهلي ان تكون مباراته أمام مضيفه بتروجيت في الأسبوع التاسع للدوري المصري الممتاز بمثابة التجاوز لمحنته الإفريقية الأخيرة عقب خروجه من نصف نهائي دوري الأبطال أمام الترجي الرياضي التونسي.

وسيقام اللقاء في ملعب السويس في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

فعقب خروجه من المنافسات الإفريقية، أصبحت البطولتين المحليتين ( الدوري والكأس) هما الهدف الأكبر للأهلي هذا الموسم وستكون البداية مع الدوري عندما يحل الفريق ضيفا علي بتروجيت الأربعاء.

وكان الفريق الأحمر قد ودع دوري الأبطال بالخسارة أمام الترجي بهدف نظيف في لقاء الإياب في تونس بعد فوز هزيل في مصر بنتيجة 2-1.

ويرغب الأهلي في استرجاع موقعه المميز في الدوري والحفاظ علي لقبه الذي حصل عليه في المواسم الستة الأخيرة بداية من هذا اللقاء بالإضافة إلي مبارياته الثلاث المؤجلة والتي إذا تمكن الفريق من الفوز فيها جميعا، فستكون صدارة الدوري في قبضته تماما.

̸Ҳ̸ҳ̸ҳ̸ҜάŽάŋǾƒĄҳ̸ҳ̸Ҳ̸̸̸̸ said...

ويحتل الأهلي حاليا المركز الثامن برصيد 11 نقطة من 5 مباريات لعبها وبفارق 4 نقاط عن اتحاد الشرطة المتصدر والذي خاض 7 مباريات، أي أن الفريق الأحمر خسر 4 نقاط حتى الآن وبالتأكيد لن يفيده خسارة أي نقاط جديدة في الوقت الحالي علي الأقل.

الأرقام تؤكد ان بتروجيت لا يمثل عقبة للأهلي منذ صعوده للدوري، فالفريقين لعبا معا 8 مباريات في البطولة فاز الأهلي في 6 منها وانتهت مباراتين بالتعادل بنتيجة واحدة هي 2-2.

حتى في مسابقة الكأس، التقي الفريقان مرتين كان الفوز فيها من نصيب الفريق الأحمر اي ان الفريق البترولي لم يتمكن من الفوز علي الاهلي في أي مباراة رسمية بينهما.


ولكن اذا وضعت الأرقام جانبا، فستكون الكفة متساوية بين الفريقين تماما، فالأهلي ليس في أفضل حالاته في الوقت الحالي سواء من الناحية الفنية او من الناحية المعنوية، فيما يبدو بتروجيت أفضل حالا علي الأقل عن ما كان عليه في بداية الموسم.

فالفريق البترولي الذي تلقى هزيمتين في الأسبوعين الأول والثاني أمام كل من الإسماعيلي والزمالك علي الترتيب، تمكن من استعادة توازنه من الأسبوع الثالث والذي خاض منذ حينه 6 مباريات لم يلق الخسارة في اي منها، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في مثلها.

ويحتل بتروجيت حاليا المركز السادس برصيد 12 نقطة من 8 مباريات كاملة، اي ان الفريق لا يملك اي مباريات مؤجلة له.

̸Ҳ̸ҳ̸ҳ̸ҜάŽάŋǾƒĄҳ̸ҳ̸Ҳ̸̸̸̸ said...

صفوف الأهلي تبدو غير مكتملة علي الإطلاق في ظل النقص الهجومي الشديد بغياب كل من أسامة حسني ومحمد طلعت وفرانسيس دو ومحمد فضل وجميعهم لسبب واحد هو الإصابة.

وكان هذا الغياب الجماعي السبب الرئيسي في اتجاه الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن حسام البدري للاعتماد علي بعض الوجوه الجديدة مثل المهاجم اللبناني محمد غدار وصانع الألعاب الجزائري الشاب امير سعيود واللذين قد تكون هذه المباراة بمثابة شهادة الميلاد لهما معا او احد منهما في الكرة المصرية.

Anonymous said...

بالرغم من نقص الجانب الهجومى للفريق الا ان الاهلى انتزع الفوز