advertising

مشاهدة مباراة الاهلي و انبي بث مباشر 4/11/2010


الاهلي و انبي 4-11
مشاهدة مباراة الاهلي و انبي 4/11
شاهد مباراة الاهلي و انبي اون لاين
مباريات الدوري المصري اليوم 4/11/2010
مشاهدة مباراة الاهلي و انبي بث مباشر اون لاين
الاهلي vs انبي
Alahly vs Inby
El Ahly vs Enby



شاهد مباراة الاهلى وانبى بث مباشر فى الاسبوع العاشر من الدورى العام المصرى موسم 2010-2011




تم وضع قنوات بث مباراه الاهلي انبي






للمزيد من قنوات البث هنا

2 : 1


اهدف مباراه الاهلي وانبي 4 - 11 - 2010


1


[معلومات عن المباراة]


المباراة ضمن مباريات : الاسبوع ال10 من الدوري المصري
تاريخ المباراة : الخميس 4-11-2010
موعد المباراة : الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة




[اخبار عن المباراة]
شهد مران الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي يوم الثلاثاء عودة نجوم الفريق محمد أبو تريكة ومحمد بركات وحسام عاشور وعفروتو بعد تعافيهم من الإصابات المختلفة التي لحقت بهم مؤخرا.
ويواصل الفريق الأحمر استعداده لخوض مباراته المرتقبة أمام نظيره البترولي إنبي والمقرر لها يوم الخميس المقبل على ملعب استاد القاهرة.
ووفقا للموقع الرسمي للنادي الأحمر، فإن الثلاثي تريكة وعاشور وعفروتو الذين أصيبوا بكدمات مختلفة في مران يوم الاثنين عادوا وتدربوا مع زملائهم وظهروا بمستوى مطمئن في التقسيمة.
وكان المران قد بدأ بتدريبات الإحماء والجري حول الملعب ثم قام الجهاز الفني بتخصيص فقرة للتسديد على المرمى وبعدها جرت التقسيمة التي شهدت تنافس بين كل اللاعبين في إطار سعي كل لاعب لنيل ثقة الجهاز الفني والمشاركة في مباراة إنبي.
أما عن بركات فقد ظهر بمستوى جيد في المرة الأولى التي يشارك فيها في المران بعد انتهاء مباراة بتروجيت حيث عاني من اجهاد في السمانة خلال الأيام الماضية، لكنه بات جاهزا للمشاركة أمام إنبي بعد انتهاء برنامجه التأهيلي.
وعلى صعيد الغيابات في صفوف الفريق، واصل ثنائي الهجوم عماد متعب وأسامة حسني إجراء التدريبات التأهيلية تحت إشراف أخصائي التأهيل حيث قاما بالجري حول الملعب ثم أجريا بعض التدريبات الخفيفة في إطار البرنامج الموضوع لهما،
ومن المقرر أن يعود أسامة حسني للمران عقب مباراة إنبي فيما يواصل متعب البرنامج الموضوع له لمدة شهر قبل العودة للتدريبات تمهيدا لمشاركته في المباريات اعتبارا من يناير المقبل.


انتظروا قنوات البث قبل بدء المباراة بدقائق..ابقوا معنا

اترك تعليقك..شجع فريقك بكل حب
***************************************
بث مباشر , البث المباشر , مشاهده مباراه , مشاهده لقاء , مشاهده مقابله , شاهده مباراه , مباراه , الاهلي , انبي , قنوات بث , قنوات اذاعه , اتفرج علي مباراه , شاهد , مشاهده , بث , مباشر

1 comment:

Anonymous said...

الاهلي ان شاء الله هيفووووووووووووووووز