advertising

مشاهدة مباراة انترناسيونالي و سيونغنام إلهوا تشونما 18/12

مباراة انترناسيونالي و سيونغنام
مشاهدة انترناسيونالي و سيونغنام 18/12
مشاهدة انترناسيونالي و سيونغنام إلهوا تشونما
مشاهدة انترناسيونالي و سيونغنام إلهوا تشونما 18/12
مشاهدة مباراة انترناسيونالي و سيونغنام إلهوا تشونما 18-12
مشاهده مباراه المركز الثالث والرابع كاس العالم للانديه 2010
*****************
Inter nationaly Vs Seongnam Ilhwa Chunma
대 인터 밀란과 성남 Ilhwa Chunma


قنوات البث هنا here


اخر الاخبار

يتحلى مازيمبي بطل افريقيا بالواقعية قبل مواجهة انترناسيونالي الايطالي في نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم في أبوظبي السبت. وقال لامين نداي مدرب مازيمبي المنتمي لجمهورية الكونغو الديمقراطية "من الناحية النظرية لا داعي لذهابنا الى الاستاد لخوض المباراة."

ويأمل مازيمبي ان يكون أول فريق افريقي يفوز بكأس العالم للاندية بعد ان أصبح أول ممثل للقارة السمراء يبلغ النهائي عندما حقق مفاجأة بالفوز على انترناسيونال البرازيلي 2-صفر في الدور قبل النهائي يوم الثلاثاء الماضي.

وكانت البطولة تقام بين فريق اوروبي واخر من اميركا الجنوبية منذ انطلاقها عام 1960 لكن الاتحاد الدولي لكرة القدم قام بتعديلها وأصبحت تضم أبطال القارات. وفاق مازيمبي توقعات جماهيره ولذلك لا يوجد لديه ما يخسره في المباراة التي تقام في مدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

وسيسعى مازيمبي في المقام الأول الى البناء على السمعة الطيبة التي اكتسبها في مباراتيه السابقتين. وكان مازيمبي هزم باتشوكا المكسيكي بطل اميركا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) بهدف دون مقابل ليصعد لمواجهة انترناسيونال.

وقال رفائيل بنيتز مدرب انترناسيونالي الذي خسر فريقه السابق ليفربول نهائي البطولة في 2005 أمام ساو باولو البرازيلي ان فريقه لديه الدافع للفوز مثل مازيمبي حتى وان كانت المباراة هي أهم لقاء في حياة اللاعبين الافارقة.

ويعتبر بنيتز ان الفوز بالبطولة سيساعد فريقه على تحقيق نتائج أفضل في النصف الثاني من الموسم. ويعاني انترناسيونالي من اصابات ويحاول استعادة مستواه العالي الذي ظهر به العام الماضي عندما أحرز ثلاثية دوري ابطال اوروبا والدوري والكأس في ايطاليا تحت قيادة مدربه السابق جوزيه مورينيو.



وسيفتقد انترناسيونالي جهود لاعب الوسط الهولندي ويسلي سنايدر الذي أصيب في الدقائق الاولى من مباراة سيونغنام الكوري في قبل النهائي.








Share  
كل تعليق يعبر عن رأي صاحبه ولا يعبر عن رأي الموقع
***************************************
بث مباشر , البث المباشر , مشاهده مباراه , مشاهده لقاء , مشاهده مقابله , شاهده مباراه , مباراه , قنوات بث , قنوات اذاعه , اتفرج علي مباراه , شاهد , مشاهده , بث , مباشر

No comments: