advertising

مشاهدة مباراة برشلونة وريال سرقسطة بث مباشر

مشاهدة مباراة برشلونة وريال سرقسطة مباشر اون لاين
مشاهدة مباراة برشلونة وريال سرقسطة يوم السبت 5-3-2011 الدوري الاسباني
بث مباشر مباراة برشلونة وريال سرقسطة - الدوري الاسباني 2011
مشاهدة مقابله برشلونة وريال سرقسطة مباشر لايف - دوري اسبانيا 2011
مشاهدة مباراة برشلونة وريال سرقسطة اليوم اون لاين

*******************************
الأسبوع: 27
الساعه 19:00 جرينتش
ملعب كامب نو
13°C
مباراة إياب
نتيجة مباراة الذهاب
2 : 0





مباراة برشلونه وريال سرقسطه تقام على ملعب "لا روماريدا" الذي كان واحداً من الملاعب المرعبة في الليجا قبيل هبوط ريال سرقسطة لكنه بات مسالماً هذا الموسم حيث لم يفز فيه ريال سرقسطة منذ الأسبوع التاسع إلا في مرة وحيدة.
لو شاهد أحد المتابعين لقاء الدور الأول ثم شاهد اليوم لقاء الدور الثاني بين سرقسطة وبرشلونة، لن يصدق أن هذا نفس الفريق وسيظن أنها ربما تكون مباراة إعتزال وهناك فريق مطعم ببعض من لاعبي سرقسطة في الدور الأول

فالنادي الأراجوني غير من جلده كالثعابين، بل إن الثعابين تغير جلدها مرة واحدة في العام أما سرقسطة فلم ينتظر حتى نهاية الموسم ليغيره وذلك تجنباً لهبوط جديد إلى الدرجة الثانية قد لا تقوم للنادي قائمة مرة أخرى بسببه.

لذلك سنشاهد مدافعين غير المدافعين، ومهاجمين غير المهاجمين.. على الأقل نجوم الفريق في الدور الثاني ليس لهم علاقة بمن واجه برشلونة وخسروا أمامهم بنصف دستة من الأهداف وسنرى لاعبين من عينة المدافعين الإيطالي كونتيني والتشيكي ياروسيك ومهاجمين من عينة سوازو وأجنحة من عينة إليسو 


 فى حديثه يوم السبت فى مؤتمر صحفي، أعلن جوسيبي جوارديولا المدير الفني لنادى برشلونة الأسباني إنه غير متأكد بشأن قدرة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي على المشاركة فى مباراة الفريق المقبلة فى الدورى يوم الأحد أمام ريال سرقسطة.
ويعاني اللاعب الدولى من مشكلة فى اللثة والتى تسبب له آلام كبيرة ومن المنتظر أن يتم فحصه صباح الأحد من قبل الجهاز الطبي لتحديد مدى قدرته على المشاركة فى اللقاء من عدمه.
وانتقل المدرب للهجوم على وكيل أعمال مهاجمه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والذى صرح مؤخرا بأن اللاعب غير سعيد بدوره فى الفريق وأنه يتطلع للمشاركة فى المباريات بصفة أكبر فى المباريات.
وانضم ميسي، 22 عاما، إلى فريق برشلونة للشباب عام 2000 من أحد الأندية الأرجنتينية ليتم تصعيده بعدها للفريق الأول عام 2004 وهو أحد نجوم منتخب التانجو الأرجنتيني


نتمني لكم مشاهده ممتعه

2 comments:

Anonymous said...

شكراااااااااااااااااا على القناة

Anonymous said...

sahit ya dhra3i......