advertising

مشاهدة مباراة انتر ميلان وميلان بث مباشر

مشاهدة مباراة انتر ميلان وميلان
مشاهدة مباراة انتر ميلان وميلان مباشر
مشاهدة مباراة انتر ميلان وميلان بث مباشر
مشاهدة مباراة انتر ميلان واى سى ميلان 2/ 4 بث مباشر
مشاهدة مباراه اى سى ميلان وانتر ميلان 2-4-2011

مشاهدة مباراه الانتر ميلان وميلان2-4


***********************

مشاهدة مباراه اى سى ميلان وانتر ميلان 2-4  مباشر فى الدورى الايطالى 2010/2011
Ac Milan Vs. Inter Milan


معلومات عن المباراه :

اى سى ميلان : انتر ميلان

البطولة : الدورى الايطالى لموسم 2010/2011

تاريخ المباراه : يوم الاحد الموافق 2/4/2011

موعد المباراه : تقام المباراه الساعه 8.45 بتوقيت القاهرة

والساعه 19.45 بتوقيت جرينتش GMT






اخبار المباراة

ديربي مشتعل بين الإنتر وميلان وروما في اختبار صعب أمام يوفنتوس




سيكون ديربي مدينة ميلانو المشتعل في قمة الكرة الإيطالية الأحد ضمن الجولة الثانية عشرة للدوري الإيطالي اختبارا صعبا لصدارة الميلان التي غاب عنها لسنوات.
ويأمل الميلان في مواصلة انتفاضته التي بدأها بعد الخسارة أمام يوفنتوس والحفاظ على الصدارة واستغلال حالة عدم الاتزان التي يمر بها جاره اللدود إنتر ميلان وتحقيق فوز يضمن به الاحتفاظ بالصدارة ويقلص أيضا من فرص الإنتر في الحفاظ على اللقب.
ويحتل الميلان الصدارة برصيد 23 نقطة مقابل 20 نقطة لإنتر ميلان الرابع.
وفقد إنتر ميلان 4 نقاط في مباراتيه الأخيرتين بالتعادل بريشيا ثم ليتشي، ليجد نفسه متأخرا إلى المركز الرابع في ظل أداء غير مقنع مع المدير الفني الأسباني رافاييل بينيتيز.
في المقابل، تصاعد أداء الميلان منذ الخسارة على أرضه أمام يوفنتوس 1-2 بالجولة التاسعة، وتعادل الفريق مع ريال مدريد 2-2 وجدد آماله في التأهل لدور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، كما حقق انتصارين متتاليين على باري وباليرمو صعدا به لصدارة المسابقة مستفيدا من خسارتي لاتسيو أمام روما وتشيزينا.
وتنطلق الجولة السبت بمواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف يوفنتوس الخامس برصيد 19 نقطة فريق روما المنتشي بانتصاراته الأخيرة التي رفعته للمركز السادس برصيد 18 نقطة.
ويأمل روما في مواصلة صحوته للدخول في المراكز الأربعة الأولى والعودة للمنافسة على اللقب بعد بداية سيئة للغاية لم يحقق فيها سوى نقطتين من 4 مباريات، وكان فوزه الأول في الأسبوع الخامس على إنتر ميلان بهدف دون رد.
كما يسعى يوفنتوس إلى حصد النقاط الثلاث مستفيدا من ديربي ميلانو الذي ستصب نتيجته في مصلحة الجميع في ظل تقارب الفارق النقطي بين فرق المقدمة.
ويشهد الملعب الأوليمبي في روما يوم الأحد مواجهة نارية بين لاتسيو الثاني برصيد 22 نقطة مع ضيفه نابولي الثالث برصيد 21 نقطة، وكلاهما يأمل في الانقضاض على الصدارة حال تعثر الميلان.
وفقد لاتسيو 6 نقاط في الجولتين الماضيتين أمام روما وتشيزينا، وهو يأمل في استعادة التوازن سريعا للتأكيد على أحقيته في المنافسة على اللقب.
في المقابل حصد نابولي 9 نقاط في الجولات الثلاث الأخيرة وضعته في المركز الثالث، وهو يأمل في العودة بنقاط المباراة التي قد تمنحه الصدارة لأول مرة منذ زمن بعيد، أو على الأقل البقاء ضمن دائرة المنافسة على مركز مؤهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
وفي باقي المباريات، يلتقي السبت فيورنتينا مع تشيزينا، ويلتقي الأحد بولونيا مع بريشيا، أودينيزي مع ليتشي، سامبدوريا مع كييفو، باري مع بارما، باليرمو مع كاتانيا، وكالياري مع جنوة.




اترك تعليقك..شجع فريقك بكل حب


كل تعليق يعبر عن راي صاحبه ولا يعبر عن الموقع

***************************************
بث مباشر , البث المباشر , مشاهده مباراه , مشاهده لقاء , مشاهده مقابله , شاهده مباراه , مباراه , قنوات بث , قنوات اذاعه , اتفرج علي مباراه , شاهد , مشاهده , بث , مباشر

8 comments:

Anonymous said...

الفوز لي ميلان

Anonymous said...

ميلان سيفوز

Anonymous said...

ميلان 4-0

Anonymous said...

الفوز لي اسي ميلان بإذن الله

Anonymous said...

باذن الله فوز ميلان

Anonymous said...

الفوز لي ميلان

Anonymous said...

الفوز ميلان1.0

Anonymous said...

الفووز لي انتر ميلان* __ *