advertising

مشاهدة مباراة ميلان و سامبدوريا بث مباشر

مشاهدة مباراه اى سى ميلان و سامبدوريا بث مباشر
مشاهدة مباراة ميلان و سامبدوريا 27/11/2010
بث مباشر مشاهدة مباراة اسي ميلان و سامبدوريا
بث مباشر مباراة سامبدوريا و اي سي ميلان مباشر
مشاهدة مباراة اسي ميلان و سامبدوريا 27/11
مباراة سامبدوريا و اسي ميلان اليوم بث مباشر
سامبدوريا vs اسي ميلان
AC Milan vs Sampdoria

***********************
watch match AC Milan vs Sampdoria live online 27/11/2010


معلومات عن المباراة :


سامبدوريا : اسي ميلان

البطولة : الدورى الايطالي لموسم 2010/2011

تاريخ المباراة : يوم السبت الموافق 27/11/2010

موعد المباراة : تقام المباراة الساعه 7.00 بتوقيت القاهرة

والساعه 7.00 بتوقيت جرينتش GMT




اخبار عن المباراه

صدارة الميلان في اختبار صعب أمام سامبدوريا

في مباراة غير مأمونة العواقب ستكون صدارة ميلان للدوري الإيطالي مهددة عندما يحل ضيفا على سامبدوريا العنيد السبت في افتتاح الجولة الـ 14 للبطولة.

ويسعى الميلان إلى مواصلة انتصاراته ملحيا بعد أن عاد إليها أوروبيا وضمن تأهله إلى دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا بفوزه على أوكسير الفرنسي في الجولة الخامسة بهدفين.

ويأمل الميلان المتصدر برصيد 29 نقطة في العودة بالنقاط الثلاث لتأمين صدارته وسط تربص من ملاحقه لاتسيو الذي يحتل المركز الثاني بفارق 3 نقاط فقط.

وفي الجانب الآخر من المدينة حصل يسعى إنتر ميلان إلى استغلال الدفعة المعنوية القوية التي حققها الفريق بعد أن ضمن أيضا مقعده في دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا عبر الفوز على تيفينتي الهولندي بهدف نظيف، ويأمل الفريق للاستفادة من هذه الدفعة خلال مشواره المتعثر في الدوري الإيطالي.

ويستقبل إنتر ميلان فريق بارما الأحد في مواجهة تبدو سهلة لأصحاب الأرض وفرصة مواتية للعودة إلى المنافسة على الدوري الذي يحتفظ الفريق بلقبه في المواسم الخمسة الأخيرة.

ويلتقي يوفنتوس مع فيورنتينا السبت في مواجهة قوية أيضا يسعى خلالها فريق السيدة العجوز إلى تأمين الفوز وعدم إهدار أي نقاط أخرى قد تبعده عن حلم اللقب.

وفي باقي المباريات يلتقي الأحد بولونيا مع كييفو وبريشيا مع جنوة ولاتسيو مع كاتانيا وأودينيزي مع نابولي وباري مع تشيزينا وكالياري مع ليتشي وباليرمو مع روما.


Share


اترك تعليقك..شجع فريقك بكل حب


كل تعليق يعبر عن راي صاحبه ولا يعبر عن الموقع

***************************************
بث مباشر , البث المباشر , مشاهده مباراه , مشاهده لقاء , مشاهده مقابله , شاهده مباراه , مباراه , قنوات بث , قنوات اذاعه , اتفرج علي مباراه , شاهد , مشاهده , بث , مباشر

No comments: