advertising

مشاهده مباراة مانشستر يونايتد وبلاكبيرن بث مباشر

مشاهده مباراة مانشستر يونايتد و بلاكبيرن روفرز بث مباشر
مشاهده مانشستر يونايتد وبلاكبيرن
مشاهده مباراه مانشستر يونايتد و بلاكبيرن روفرز
مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبلاكبيرن روفرز بث مباشر
شاهد مباراه مانشستر يونايتد وبلاكبيرن روفرز السبت 27/11
مشاهده مانشستر يونايتد وبلاكبيرن روفرز اون لاين علي النت مجانا
بث مباشر مباراه بلاكبيرن روفرز و مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي
قنوات بث ماتش مانشستر يونايتد وبلاكبيرن روفرز علي قناه الجزيره
Watch Manchester United vs Blackburn Rovers
Live online 27/11/2010
***********************************

Manchester United vs Blackburn Rovers


معلومات عن المباراه :

مانشستر يونايتد vs بلاكبيرن روفرز

البطولة : الدورى الانجليزى 2010/2011

تاريخ المباراه : يوم السبت الموافق 27/11/2010

معاد المباراه : تقام المباراه الساعه 5.00 بتوقيت القاهرة

والساعه15.00 بتوقيت جرينتش GMT




اخبار عن المباراه

مانشستر يونايتد عينه على النقاط الكاملة أمام بلاكبيرن الخطير
جولة جديدة ساخنة ومثيرة في الدوري الإنجلـيزي الممتـاز، حيث يستمر الصراع على الصدارة، بجانب صراع آخر بين أندية الوسط والأندية التي تُقاتل للهرب من قاع الجدول، ففي إحدى لقاءات الجولة 15 يستضيف نادي مانشستر يونايتد المُعزز بنجمه العائد للمباريات وللتسجيل واين روني الفريق العنيد بلاكبيرن روفرز على ملعب الأولد ترافورد في لقاء يأمل من خلاله الشياطين الحُمر إلى الحفاظ على صدارة الترتيب مناصفةًُ مع تشيلسي لكنه يقبع ثانيًا بفارق الأهداف، في إنتظار هدية من الماكبايس الذي سيستضيف تشيلسي غدًا في ختام الجولة.

مانشستر استطاع إستغلال تعثر حامل اللقب تشيلسي وهزائمه الثلاث في آخر أربعة مباريات، ليُحقق فوزًا في الجولة الماضية أمام ويجان أتليتك بهدفين دون رد رفعت رصيده من النقاط إلى النقطة 28 وهو الفوز رقم 7 للفريق الذي بات هو الفريق الوحيد الذي لم يخسر هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، كما تعادل في 7 مباريات.

كما أن الفريق استطاع أن يضع قدمه في الدور الإقصائي من دوري أبطال أوروبا بعد فوزه خارج أرضه على رينجرز الإسكتلندي بهدف حمل توقيع الجولدن بوي من ركلة جزاء، ليحافظ أيضاً على سجله خالياً من الهزائم على الصعيد الأوروبي بجانب صدارته للمجموعة الثالثة.

إلا أن هذا الأسبوع فمانشستر سيكون في إختبار صعب أمام فريق استطاع في الأسابيع السابقة تحقيق نتائج رائعة، حيث تمكن فريق البيج سام من تحقيق ثلاثة إنتصارات في آخر أربعة مباريات في الدوري الممتاز، وكانت على حساب كلاً من ويجان أتليتك ونيو كاسل يونايتد وأخيرًا أمام أستون فيلا، وسقط في مباراة واحدة كانت أمام توتنهام هوتسبير بنتيجة 4/2 في الجولة قبل السابقـة، ليخرج الفريق من منطقة الهبوط ويصعد للمركز الـ 11 برصيد 18 نقطة.

وسيستعيد الشياطين الحُمر خلال مباراة الروفـرز قلبي الدفاع ريو فيردناند ونيمانيا فيديتش بعد أن فضل المدير الفني فيرجسون إراحتهم خلال مباراة رينجرز، بينما يغيب عنه كلاً من دارين فليتشر بسبب إصابته في الكاحل ويستمر غياب كلاً من أوين هارجريفز ومايكل أوين وأنطونيو فالنسيا، كما أن مشاركة لاعب خط الوسط بول سكولز أصبحت محل شك كبير بعد إصابة اللاعب في الفخذ خلال مباراة رينجرز.


Share


اترك تعليقك..شجع فريقك بكل حب


كل تعليق يعبر عن راي صاحبه ولا يعبر عن الموقع

***************************************
بث مباشر , البث المباشر , مشاهده مباراه , مشاهده لقاء , مشاهده مقابله , شاهده مباراه , مباراه , قنوات بث , قنوات اذاعه , اتفرج علي مباراه , شاهد , مشاهده , بث , مباشر

No comments: