advertising

مشاهدة مباراة برشلونة واسبانيول 18/12


مشاهدة مباراة برشلونة واسبانيول
مشاهدة مباراة برشلونة واسبانيول
مشاهدة برشلونة واسبانيول
مشاهدة برشلونة واسبانيول 18/12
مشاهدة مباراة برشلونة واسبانيول 18-12
مشاهدة مباراة برشلونة واسبانيول بث مباشر
مشاهدة مباراة برشلونة واسبانيول مباشر 18/12
بث مباشر مباراة برشلونة واسبانيول 18/12

********************
Barcelona vs Espanyol

قنوات البث هنا here


اخر اخبار المباراه

برشلونة يخشى مفاجآت إسبانيول فى دربى كاتالونيااسبانيول يهدد عرش برشلونة في «ديربي» كتالونيا

يحتضن ملعب "كورنيلا البرات" مباراة دربى إقليم كاتالونيا بين إسبانيول (صاحب الأرض) وجاره برشلونة، اليوم السبت، فى تمام الساعة التاسعة مساءً، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع الـ16 فى الليجا الأسبانية.

يسعى البارسا لإنهاء عام 2010 على قمة الليجا، التى يتصدرها حالياً برصيد 40 نقطة، متقدماً بفارق نقطتين فقط على منافسه وغريمه التقليدى ريال مدريد، صاحب المركز الثانى، برصيد 38 نقطة، فيما يحتل إسبانيول المركز الرابع، برصيد 28 نقطة.

يعود آخر فوز حققه برشلونة على إسبانيول فى عقر دار الأخير، إلى سبتمبر 2008، وتغلب عليه حينها بهدفين مقابل هدف، فيما حقق الفريق الكاتالونى الفوز فى ثلاث مواجهات فقط من آخر ثمان خاضها ضد جاره اللدود.

يتطلع فريق المدرب الأسبانى جوسيب جوارديولا، لتحقيق الفوز العاشر له على التوالى فى الدورى الأسبانى، حيث حقق الفوز فى جميع المباريات السبع التى خاضها خارج أرضه، ليحقق بذلك رقماً قياسياً جديداً فى تاريخ الليجا.

يذكر أن برشلونة سجل 21 هدفاً فى آخر أربع مباريات، بينها الفوز الساحق الذى حققه على الريال فى الكلاسيكو، بخماسية نظيفة، دون أن تتلقى شباكه أية أهداف.

فى المقابل، حقق إسبانيول الفوز بجميع المباريات السبع التى خاضها على ملعبه منذ بداية الموسم الحالى، وكان آخره على حساب سبورتينج خيخون، بهدف دون رد، بينما خسر خارج أرضه أمام أتليتيك بيلباو فى آخر مباراة خاضها الأسبوع الماضى.

يلعب اليوم أيضاً، ديبورتيفو لاكورونيا مع سبورتنج خيخون، وفياريال مع ريال مايوركا، وليفانتى مع أتليتيك بيلباو، وريال سوسيداد مع فالنسيا.

تستأنف غداً، الأحد، لقاءات الأسبوع الـ16، عندما يستضيف ريال مدريد نظيره أشبيلية على ملعبه "سانتياجو بيرنابيو"، ويلتقى مالاجا مع أتليتيكو مدريد، وألميريا مع خيتافى، وأوساسونا مع ريال سرقسطة، وتختتم الجولة، الاثنين، عندما يحل هيركوليس ضيفاً على راسينج سانتاندير.







Share
كل تعليق يعبر عن رأي صاحبه ولا يعبر عن رأي الموقع
***************************************
بث مباشر , البث المباشر , مشاهده مباراه , مشاهده لقاء , مشاهده مقابله , شاهده مباراه , مباراه , قنوات بث , قنوات اذاعه , اتفرج علي مباراه , شاهد , مشاهده , بث , مباشر

1 comment:

Anonymous said...

انا مشجع مدريدي لكن ..

تكتيك البرصا ما في اجمل منه ..