advertising

مشاهدة مباراة ريال مدريد و اشبيلية بث مباشر

مشاهده مباراة ريال مدريد واشبيلية بث مباشر
بث مباشر مباراة ريال مدريد واشبيلية اون لاين
مباراة ريال مدريد و اشبيلية بث مباشر
مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية 2-2-2011
مشاهدة مباراة ريال مدريد و اشبيلية
مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية مباشر
مشاهدة مباراة اشبيلية وريال مدريد بث مباشر
ReaL Madrid vs Sevilla









[اخبار عن المباراة]
يستضيف ريال مدريد نظيره إشبيلية على ملعب سانتياجو بيرنابيو الليلة في قمة الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم و هي المباراة الأخيرة للفريقين في الليجا هذا العام.

ريال مدريد بقيادة مدربه الداهية جوزيه مورينيو، سيدخل هذه المباراة و عينه على النقاط الثلاث "كالعادة" بعد إنتصار برشلونة في ديربي كتلونيا يوم أمس على حساب إسبانيول بنتيجة عريضة 5-1 على ملعب لا كورنيا.. و يهدف اللوس بلانكوس إلى إتمام مهمتهم الأخيرة في الليجا هذا العام بنجاح و إبقاء فارق النقاط مع البارسا على ما هو عليه (نقطتين) حين يستضيفون الليلة إشبيلية الجريح على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

و تبدو الأوضاع متشنجةً قليلاً في غرفة خلع الملابس "للبيت الأبيض" بعد ما روجته الصحافة الإسبانية عن وجود خلافات و إنقسامات كثيرة بين اللاعبين، خاصةً بين القائد إيكر كاسياس و النجم الأول للفريق كرستيانو رونالدو إذ تبدو العلاقة بينهما متوثرةً جداً بعد تصريحات صديقة الحارس الإسباني سارة كاربونيرو عن رونالدو حين وصفته بـ"اللاعب الأناني".

وفي الجانب الأخير، بدأت تنتعش تشكيلة جوزيه مورينيو شيئاً فشيئاً بعودة اللاعبين المصابين إذ بعد تعافي الأرجنتيني إزكويل جاراي، أصبح المدرب البرتغالي متحمساً جداً لضم البرازيلي ريكاردو كاكا إلى القائمة التي غاب عنها منذ عودته من مونديال جنوب أفريقيا متأثراً بسبب الإصابة.. إلى جانب لاعب الوسط الأرجنتيني فرناندو جاجو الذي عاد لتوه للتدرب رفقة زملائه بشكل عادي ومن المحتمل إنضمامه إلى تشكيلة الفريق في يناير المقبل.

المدافع الأندلسي سيرخيو راموس
و يرى المدافع الإسباني سيرخيو راموس الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الغياب عن مباراة الليلة بداعي الإصابة، أن فرصته في الحفاظ على مكانته الأساسية ستبدأ من مواجهة فريقه السابق إذ أصبح مهدداً أكثر من أي وقت مضى بالجلوس على مقاعد البدلاء خاصةً بعد تصريحات جوزيه مورينيو التي أكد فيها أن أربيلوا أصبح اللاعب الأساسي بالنسبة له في الرواق الأيمن من الدفاع و أن فرصة راموس أتت اليوم بسبب غياب مارسيلو بداعي الإيقاف لا أقل و لا أكثر.

أما إشبيلية، فإن أوضاعه في الليجا لا تقارن أبداً مع الموقف الجيد لريال مدريد الذي إستعاد توازنه بسرعة بعد مباراة الكلاسيكو.. ومايزال يعاني النادي الأندلسي من الهزائم أمام فرق صغيرة على ملعبه و خارجه و بات بعيداً جداً عن المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.. و لعل ضمانه هذا الأسبوع التأهل إلى دور الـ32 من الدوري الأوروبي لكرة القدم سيعطيه إنتعاشة قويةً و دفعة معنوية كبيرة تمكنه على الأقل من تقديم مستوى جيد في مباراة البيرنابيو الذي كان عادةً نقطة إنطلاق قوية للوس نيربيوس.



التشكيل المتوقع

ريال مدريد :
كاسياس - أربيلوا، بيبي، كارفاليو، راموس - خضيرة، لاسانا، أوزيل- كرستيانو رونالدو، دي ماريا، بنزيمة

إشبيلية : بالوب - دابو، كاسيرس، فازيو، نافارو - زوكورا، روماريك، كونكو، كابيل - فابيانو، نيجريدو

اترك تعليقك..شجع فريقك

2 comments:

Anonymous said...

ريال مدريد6-0 اشبيلية

Unknown said...

متى تبداء مبارات ...