advertising

مشاهدة مباراة الاردن وسوريا بث مباشر

مباشر مباراة الاردن وسوريا
مشاهدة مباراة الأردن وسوريا مباشر
مشاهدة مباراة الاردن وسوريا لايف كاس اسيا
مشاهدة مباراة الاردن وسوريا بث مباشر امم اسيا 2011
مشاهدة مباراة السعودية و الاردن بث مباشر اونلاين
بث مباشر لمشاهدة مباراة الاردن وسوريا كاس اسيا2011
مشاهدة مباراة الأردن وسوريا - بث مباشر أمم آسيا 2011
مشاهدة مباراة الاردن وسوريا بث مباشر اليوم 17/1/2011
مشاهدة مباراة الاردن وسوريا بث مباشر 17/1/2011 في كاس اسيا 2011
مشاهدة مباراة الاردن وسوريا بث مباشر سوريا والاردن اليوم 17/1/2011

**************************
الاردن و سوريا


الجولة: 3
استاد سحيم بن حمد بنادي قطر
17°C
المجموعة B
المباراة رقم 20





لمشاهدة اهداف المباراة اضغط هنـــــــا



اخر الاخبار

مواجهة عربية مصيرية بين الأردن وسوريا
يلتقي المنتخب الأردني مع نظيره السوري اليوم الإثنين في تمام الساعة 4:15 عصرا بتوقيت دولة الكويت في في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس آسيا 2011 المقامة حاليا في قطر.

واعتبر النقاد قبل إنطلاق بطولة كأس آسيا 2011 في الدوحة أن مباراة سوريا والأردن في الجولة الثالثة من النهائيات القارية ستكون لتأدية الواجب لوجود منتخبي اليابان والسعودية المدججين بستة القاب بالتساوي معهما ضمن المجموعة الثانية ، لكن الجارين قلبا التوقعات رأسا على عقب حتى أن جمهور المنتخبين لا يجد بطاقات لشرائها لمتابعة هذه المباراة المصيرية.

وكانت سوريا فجرت المفاجأة الاولى عندما الحقت الهزيمة بالسعودية 2/1 في مباراتها الاولى ، بعد ان حقق الاردن نصف مفاجأة بتعادله مع اليابان 1/1 ، علما بان اليابان ادركت التعادل في الوقت بدل الضائع.

واستمر المنتخب الاردني في تقديم عروض قوية وتغلب على نظيره السعودي بهدف وحيد ليضعه خارج المنافسة ، في حين سقط المنتخب السوري امام الساموراي 2/1 بصعوبة بالغة.

وباتت المواجهة بين سوريا و الاردن مصيرية لتحديد هوية المتأهل منهما الى الدور الربع النهائي علما بان التعادل يكفي الاردن ، في حين تحتاج سوريا الى الفوز ولا شيء سواه.

هناك حالة واحدة يستطيع فيها المنتخبان بلوغ الدور الثاني سويا هو انتهاء المباراة بفوز سوريا ، وخسارة اليابان امام السعودية بفارق هدفين.

ونظرا لقوة المباراة وحساسيتها وكونها تقام على إستاد سحيم بن حمد بنادي قطر الذي لا يتسع الا لـ13 الف متفرج ، حاول مسؤولو المنتخبين الطلب الى اللجنة المنظمة نقل المباراة الى ملعب اكبر لتقام على ملعب نادي الغرافة او الريان ، لكن اغلب الظن بان المباراة ستقام على الملعب المقرر.

ويحوم الشك حول مشاركة ثلاثة لاعبين مؤثرين في صفوف المنتخب السوري وهم هدافه فراس الخطيب وهو لم يتماثل تماما للشفاء منذ انطلاق البطولة وشارك في الشوط الثاني من المباراة ضد اليابان ونجح في ادراك التعادل لفريقه قبل ان يحسم الياباني النتيجة في مصلحته اواخر المباراة ، كما غاب عن التدريب في ايام الاخيرة عبد القادر دكا وبلال عبد الدايم.

واعتبر مدرب منتخب الاردن العراقي عدنان حمد بان اللعب بفرصتي الفوز والتعادل سلاح ذو حدين وقال في هذا الصدد : قد يكون اللعب بفرصتين امرا ايجابيا ، وربما ايضا يكون سلبيا ، لكننا نخوض المباراة وهدفنا الفوز لانه قد يمنحنا ايضا صدارة المجموعة في حال تعادل اليابان او خسارتها امام السعودية.

ويعتمد المنتخبان على الروح المعنوية العالية والاداء القتالي للاعبيهما داخل المستطيل الاخضر ويتألق في صفوفهما على وجه التحديد الحارسان السوري مصعب بلحوص والاردني عامر شفيع وكلاهما زاد عن مرماه ببراعة فائقة.

اما مسؤولية تسجيل الاهداف فتقع على حسن عبد الفتاح وعدي الصيفي وعبدالله ديب في الجانب الاردني ، وعبد الرزاق الحسين ومحمد زينو في الجانب السوري.

يذكر ان المنتخب الاردني الذي يشارك في النهائيات للمرة الثانية في تاريخه ، وكان حقق انجازا كبيرة في مشاركته الاولى في الصين عام 2004 ، عندما بلغ الدور الربع النهائي قبل ان يسقط بشكل دراماتيكي امام اليابان بركلات الترجيح بعد ان تقدم عليها في الوقت الاصلي ، ثم بفارق ركلتين ترجيحيتين لكنه خسر في النهاية امامها.

في المقابل يسعى المنتخب السوري الى بلوغ الدور الثاني للمرة الاولى في مشاركته الخامسة بعد ان سقط عند حاجز الدور الاول في الكويت 1980، وسنغافورة 1984، والدوحة 1988، وابو ظبي 1996.

5 comments:

Anonymous said...

الله يحيكو يا نشامى

Anonymous said...

الله يحي منتخبنا الاردني النشمي

مجهول said...

الله يوفقكوا يا نشامى الوطن
وعقبال النتيجة الاعلى

احل تحية للاعب عدي
والحارس عامر شفيع
وتحية للمنتخب الاردني كامل

مشاري said...

نشامى الاردن رفعوا راسنى احلى تحيه لي الحارس عامر شفيع واللاعب عودي الصيفي والمدرب عدنان عمد على راسي النشاى وانشاله نحرز الكاس

Anonymous said...

n900000sssssssssssssssssssssss
RSSSSSSSSSSSSSSSSSSSRYEUUUUU
]'WWERE
ETE
RET
ET3ETEWTTEWRTTTER
TT
ETE
TEEDGGJHHHHHHHHHHHHHHH