advertising

مشاهدة مباراة النصر وباختكور بث مباشر

مشاهدة مباراة النصر وباختكور مباشر
مشاهدة مباراة النصر و باختكور دوري ابطال اسيا 2011
مشاهدة لقاء النصر وباختكور بدون تحميل علي النت
شاهد مباراة النصر و باختكور مباشرة 1/3/2011
مباراة النصر و باختكور بث مباشر

********************
النصر وباختكور

المجموعات
الساعه 12:00 جرينتش
الجولة: 1
ملعب باختاكور المركزي
5°C
الحكم: توجو مينورو ( اليابان ) / المعلقين: سمير اليعقوبي (أبوظبي)
المجموعة B
مباراة ذهاب
اهم الاخبار

التأهل للدور الثاني الاسيوي يبدأ امام باختاكور
اتفق لاعبو نادي النصر على أن التأهل للدور الثاني من بطولة دوري الابطال الاسيوي يبدأ من خلال لقاء الثلاثاء امام باختاكور الاوزبكي.

ويلعب النصر وباختاكور ضمن المجموعة الثانية للاسيوية والتي تضم استقلال طهران الايراني والسد القطري اللذان سيلتقيان الثلاثاء ايضاً على ملعب ازادي بطهران.

من جانبه قال حسين عبد الغني قائد الفريق: ""لا شك أن مباراة اليوم - الثلاثاء - مهمة جدا كونها المباراة الأولى لنا في مشوارنا الآسيوي، وأيضا تجمعنا أمام فريق قوي وهو بطل في بلاده، ونحن أيضا فريق كبير وفريق بطولات نبحث عن الفوز دائما".

وتابع "أنا وجميع زملائي اللاعبين جاهزين للقاء، وقادرون على الفوز بإذن لله، وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق نتيجة إيجابية لتكون انطلاقتنا الحقيقة نحو التأهل وبلوغ دور الـ 16 للبطولة الآسيوية".

"إننا اليوم ندافع عن سمعة الكرة السعودية، ونحمل لواءها مع أشقاءنا في الأندية الأخرى المشاركة في البطولة ونسعى لتقديم مستويات ونتائج تليق بالكرة السعودية ونادي النصر".

وفي نفس السياق تحدث المهاجم الكويتي بدر المطوع عن اهمية تحقيق نتيجة ايجابية امام باختاكور تساعد العالمي في المراحل المقبلة من عمر المنافسة.

وأوضح "ندرك أهمية المباراة وصعوبتها خاصة وأنها المباراة الأولى لنا في البطولة وتقام في على أرض باختاكور وبين جماهيره وفي ظروف مناخية باردة جدا إلا أننا جاهزين وعاقدين العزم على تقديم مباراة تليق باسم ومكانة نادي النصر وأن شاء لله نتوجها بالنتيجة وتحقيق الثلاث نقاط".

No comments: