advertising

مشاهدة مباراة برشلونة وارسنال بث مباشر

مشاهدة مباراة برشلونة وارسنال مباشر اون لاين
مشاهدة مباراة برشلونة وارسنال لايف دوري ابطال اوربا 2011
مشاهدة مباراة برشلونة وارسنال اليوم 8-3-2011 دوري ابطال اوربا
مشاهدة لقاء برشلونة وارسنال اليوم في دوري ابطال اوربا 2011
البث المباشر لمباراة برشلونة وارسنال اليوم - ابطال اوربا 2011

*****************************
برشلونة وارسنال

دور الـ ١٦
الساعه ١٩:45
دونباس ارينا
-4°C
الحكم : هاورد ويب ( انجلترا )
مباراة إياب
نتيجة مباراة الذهاب
3 : 2
اهم الاخبار

برشلونة وآرسنال .. القاصمة
يأمل فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، في الاعتماد مرة أخرى على سحر نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي مع سعي بطل إسبانيا للوصول إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب منافسه الإنجليزي أرسنال، اليوم، في إياب دور الـ 16 من البطولة.

وكان أرسنال قد تغلب على برشلونة في مباراة الذهاب بلندن 2/1.

وفي الموسم الماضي، تفوق برشلونة بقيادة مدربه بيب جوارديولا 6/3 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بدور الثمانية من دوري الأبطال، وكان ميسي هو بطل برشلونة عندما سجل أربعة أهداف ليقوده للفوز 4/1 في مباراة ''كامب نو''.

ولكن أرسنال، الذي يأمل في مشاركة قائده المصاب سيسك فابريجاس في مباراة الليلة، يرى أنه أقوى بكثير هذا الموسم ويستطيع إنهاء العمل الذي بدأه في ستاد ''الإمارات'' في مباراة الذهاب.
يأمل مشجع كرة القدم المحايد في مشاهدة مباراة قوية في ''كامب نو'' بعدما قدم برشلونة وأرسنال مباراة عالية المستوى في لندن الشهر الماضي عندما أضاع ميسي بضع فرص محققة للتسجيل.

ويغيب ثيو والكوت، وروبين فان بيرسي عن صفوف أرسنال، ولكن يتوقع أن يقوم فابريجاس، جاك ويلشير، وألكسندر سونج بالرحلة إلى برشلونة.

ويواجه برشلونة مشكلة دفاعية قبل مباراة اليوم في ظل غياب قلبي دفاع الفريق جيرارد بيكي للإيقاف، وكارلس بويول الذي لم يتعاف بعد من إصابة في الركبة.وسيكون على جوارديولا الذي يعاني من جانبه انزلاقا غضروفيا لكنه سيحضر مباراة أرسنال، أن يشكل قلب دفاع جديدا لبرشلونة، حيث يتوقع أن يدفع بلاعب الوسط سيرخيو بوسكيتس في أحد المركزين الشاغرين بالخط الخلفي للفريق، إلى جانب الظهير الأيسر إريك أبيدال.

وهذا يعني الدفع بخافيير ماسكيرانو في خط الوسط بدلا من بوسكيتس مع الدفع بماكسويل أو أدريانو في مركز الظهير الأيسر بدلا من أبيدال.

أما الخيار الآخر أمام جوارديولا فهو إمكانية اللجوء إلى أحد الصاعدين مارك بارترا أو ألبرت فونتاس لاعبي قلب دفاع فريق برشلونة للشباب الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية في إسبانيا.

1 comment:

Unknown said...

Definitely on these sites, because every buddy knows that these are official top 3 best sites for International Soccer matches which gives live streaming in HD Quality.


███ http://LiveESPN.livepcsports.com
(Officially Presented by ESPN for all Soccer Matches LIVE Stream)

███ http://EPL.LivePcSports.com << ------(HD Quality)

███ http://Top.maqran.com

███ http://LivePcSports.com


From Google, Ask, Bing Survey, Over 90% people in USA, Europe and Rest of World are watching all NFL Football Matches LIVE Online on these sites

Hope this helps….