advertising

مشاهدة مباراة الاهلى وسوبر سبورت بث مباشر

مشاهدة مباراة الاهلى وسوبر سبورت
مشاهدة مباراة الاهلى وسوبر سبورت في دوري ابطال افريقيا 2011
مشاهدة مباراة الاهلى وسوبر سبورت يوم الجمعه 18-3-2011
بث مباشر مباراة الاهلى وسوبر سبورت 18-3-2011
مشاهدة لقاء الاهلى وسوبر سبورت في ستاد القاهرة اليوم
مباراة الاهلى وسوبر سبورت علي قناه الاهلي

**************************

دور الـ 32
الساعه 16:30 القاهره
ستاد القاهرة الدولي
28°C
مباراة ذهاب

يتم وضع قنوات بث المباراه قبل بدء المباراه بثواني تابعونا

اهم الاخبار

الأهلي يخشى مفاجآت "سوبر سبورت" في دوري أبطال إفريقيا

يستضيف، يوم الجمعة، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، نظيرَه سوبر سبورت الجنوب إفريقي، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري الأبطال الإفريقي؛ وذلك في أولى مباريات الأهلي المصري عقب اندلاع الثورة المصرية "ثورة 25 يناير".

وتُعتبر هذه المباراة مهمَّةً ومصيريةً للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، وكذلك جهازه الفني بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق، خاصةً أنها تُعتبَر الأولى بعد فترة توقف دامت ما يقرب من شهرين؛ بسبب ثورة 25 يناير.

ويحرص لاعبو الأهلي في مباراة غد، على تأكيد مساندتهم جماهيرَهم والشعبَ المصري بمختلف الانتماءات؛ حيث يقف اللاعبون دقيقةً حدادًا على أرواح شهداء 25 يناير الذين بذلوا أرواحهم من أجل ثورة التغيير.

كما قرر الفريق أن يرتدي لاعبوه جوارب سوداء؛ لتشكِّل مع الـ"تي شيرت" الأحمر و"الشورت" الأبيض ألوان علم مصر؛ تأكيدًا لدعمهم المعنوي للثورة، بعدما سبق للاعبي الفريق أن قدَّموا دعمًا آخر إلى الشهداء بحملة التبرع بالدم بعد انطلاق الثورة مباشرةً.

يخوض أبناء "القلعة الحمراء" مباراة الجمعة بكثير من الحذر؛ خشية تعرُّضه لأية مفاجأة من الفريق الجنوب إفريقي الذي أكد حضوره إلى القاهرة من أجل تفجير مفاجأة.

واستغلَّ الأهلي المصري فترة توقف الدوري المصري في خوض سلسلة من المباريات الودية؛ حيث فاز على الترسانة 4-1، ووادي دجلة 2-1، وحرس الحدود 1-0، ومصر المقاصة 3-0، والقادسية السعودي 5-1.

ويُنتظر أن يدفع جوزيه في مباراة غد بأفضل عناصره منذ البداية. وسيضع المدرب البرتغالي آمالاً كبيرة على كلٍّ من محمد أبو تريكة نجم الفريق، والمهاجمَيْن محمد فضل والموريتاني (سنغالي الجنسية) دومينيك دا سيلفا، في هز شباك سوبر سبورت، في ظل غياب عماد متعب للإصابة، فيما سيعتمد على خبرة محمد بركات وأحمد فتحي وحسام غالي في ضبط إيقاع خط الوسط، ووائل جمعة للتأمين الدفاعي، على أن يتولَّى حراسة المرمى أحمد عادل عبد المنعم.

وتشهد مباراة يوم الجمعة غياب مجموعة من العناصر الأساسية بخلاف عماد متعب وشريف إكرامي للإصابة أيضًا.

على الجانب الآخر، يسعى سوبر سبورت الجنوب إفريقي إلى الخروج من المباراة بأقل الخسائر، خاصةً أن مباراة العودة ستقام على ملعبه ووسط جمهوره؛ لذا فإنه سيحاول بشتى الطرق العودة بأفضل نتيجة.

يضم سوبر سبورت لاعبين متميزين في مختلف المراكز؛ منهم جابولاني مالوليكي، وتيبوجو لانجرمان.

وصعد الفريق إلى دور الـ32 بالفوز 2-0 على ماتلاما بطل ليسوتو ذهابًا، ثم الهزيمة أمامه في ليسوتو 1-2 إيابًا في الدور التمهيدي للبطولة.

No comments: