advertising

مشاهدة مباراة انترميلان و سيونغنام الكوري 15/12

مشاهدة مباراة انتر ميلان و سيونغنام الهوا تشونما بث مباشر اون لاين
رابط مشاهدة مباراة انتر ميلان و سيونغنام الهوا تشونما مباشر
روابط نقل مباراة انتر ميلان و سيونغنام الهوا تشونما مباشر
مشاهدة مباراه انتر ميلان اليوم بكاس العالم للاندية 2010
بث مباراة انتر ميلان و سيونغنام الهوا تشونما على النت مباشر
مباراة انتر ميلان و سيونغنام الهوا تشونما مباشر 15-12-2010
ماتش انتر ميلان و سيونغنام الهوا تشونما مباشر
انتر ميلان و سيونغنام الهوا تشونما
************
InterMilan vs Seongnam Ilhwa Live






[معلومات عن المباراة]

سيكون انتر ميلان الايطالي بطل أوروبا لكرة القدم ومدربه الاسباني رافايل بينيتيز الأربعاء أمام منعطف مصيري قد يرخي بظلاله سلبا أم إيجابا عليهما في الساحتين المحلية والأوروبية، حين يخوض مباراة مهمة ضد بطل آسيا سيونغنام ايلهوا الكوري الجنوبي في نصف نهائي بطولة العالم للأندية في أبوظبي.

ويسعى انتر ميلان إلى ضرب عدة عصافير بحجر واحد، فهدفه يتخطى حاجز نصف النهائي وينحصر تحديدا بإحراز اللقب على حساب مازيمبي من الكونغو الديمقراطية في المباراة النهائية.

كما انه مطالب بإبقاء الكأس في خزائن القارة العجوز، وفرض أفضلية الفرق الأوروبية على نظيرتها الأميركية الجنوبية وتحديدا البرازيلية، فبعد فوز كورنثيانز وساو باولو وانترناسيونال بالألقاب الثلاثة الأولى أعوام 2000 و2005 و2006 على التوالي، انتقلت السيطرة إلى أوروبا عبر ميلان الايطالي ومانشستر يونايتد الانكليزي وبرشلونة الاسباني أعوام 2007 و2008 و2009.

والاهم من ذلك كله، فان بطل أوروبا يريد استعادة توازنه والعودة إلى الدوري الايطالي بمعنويات مرتفعة لتقليص الفارق عن غريمه ميلان صاحب الصدارة، لعدم إهدار فرصة الاحتفاظ باللقب الذي يحتكره في الأعوام الخمسة الأخيرة.

فترة حرجة للـ"نيراتزوري"

يمر الفريق بفترة حرجة جدا تهدده بفقدان اللقب، وللمرة الأولى منذ فترة طويلة يجد نفسه متأخرا بفارق 13 نقطة عن الصدارة التي نسج معها علاقة خاصة في المواسم الخمسة الماضية.

Share
 اترك تعليقك..شجع فريقك
 كل تعليق يعبر عن رأي صاحبه ولا يعبر عن رأي الموقع
***************************************
بث مباشر ,مشاهدة,مباراة,انتر ميلان,سيونغنام,مباشر , البث المباشر , مشاهده مباراه , مشاهده لقاء , مشاهده مقابله , شاهده مباراه , مباراه , قنوات بث , قنوات اذاعه , اتفرج علي مباراه , شاهد , مشاهده , بث , مباشر

No comments: