advertising

مشاهدة مباراة مصر وقطر بث مباشر 16/12


مشاهدة مباراة مصر وقطر بث مباشر اون لاين
مشاهدة مباراة مصر وقطر بث مباشر 16/12/2010
مشاهدة مباراة مصر وقطر بث مباشر 16/12/2010
مشاهدة مباراة
مصر وقطر بث مباشر اليوم مبارة اليوم الخميس 16/12
ماتش
مصر وقطر بث مباشر بدون تقطيع على النت
Egypt vs Qatar



Watch
Egypt vs Qatar Live



 استاد خليفة الدولي
 25°C

انتهت المباراة بفوز منتخب قطر 2/1
لمشاهدة اهداف المباراة 



** معلومات عن المباراة **
اعتبر الفرنسي برونو ميتسو المدير الفني للمنتخب القطري الأول لكرة القدم فرصة جيدة لفريقه فى بداية مرحلة الإعداد التي سيبدأها لخوض فعاليات بطولة كأس آسيا المقرر لها شهر يناير المقبل.
وأوضح المدرب فى تصريحات نقلها موقع الاتحاد القطري لكرة القدم مساء الأربعاء قائلا: "نحن لا نلعب مع مصر كثيرا وستكون المواجهة فرصة جيدة للاعبين وفي العادة دائما ما نلعب في مثل هذه الاوقات التي تسبق البطولات مع منتخبات ضعيفة في حين ان منتخب مصر قوى، لكن لايمكن ان نفوت هذه الفرصة واللعب مع بطل افريقيا في الدورات الإفريقية الثلاثة الماضية ، وسنلعب من اجل الاستفادة."
وطالب ميتسو لاعبي العنابي بضرورة الاستفادة من اللقاء خاصة ان المنتخب المصري متمرس افريقيا وعالميا ويحتل المركز العاشر في تصنيف الفيفا وهو ما يؤكد قوته وانه معروف على المستوى العالمي.
وعن مواجهة العنابي لمنتخب مصر ومن بعده اللعب مع منتخبات آسيوية قوية مثل إيران وكوريا الشمالية ، قال ميتسو : "بعد مواجهة مصر سنلعب مباريات أخرى قوية وسنحاول ان نرى وضعنا أمام المنتخبات القوية التي سنلاقيها استعدادا لكاس آسيا، وسيكون هناك تركيز على جميع النواحي سواء من ناحية النتيجة او اسلوب اللعب".

 
من ناحية أخرى، قرر السويسري جوزيف سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم حضور اللقاء بمناسبة تواجده حاليا في قطر وذلك بحسب الموقع الرسمي لاتحاد الكرة المصري.
وفي سياق اخر أقام المنتخب المصري تدريبه الأساسي يوم الأربعاء على الملعب الفرعي لاستاد خليفة الرياضي في الدوحة وذلك لأن التجهيزات منعت إقامة التدريب النهائي قبل اللقاء على الملعب الرئيسي.








Share اترك تعليقك..شجع فريقك   كل تعليق يعبر عن رأي صاحبه ولا يعبر عن رأي الموقع
***************************************
بث مباشر , البث المباشر , مشاهده مباراه , مشاهده لقاء , مشاهده مقابله , شاهده مباراه , مباراه , قنوات بث , قنوات اذاعه , اتفرج علي مباراه , شاهد , مشاهده , بث , مباشر

No comments: